USAFIS ـ لا تفوت فرصتك للذهاب إلى أمريكا!

USAFIS ـ لا تفوت فرصتك للذهاب إلى أمريكا!

تتجلى مهمة USAFIS في مساعدة الأشخاص المهتمين بالمشاركة في قرعة البطاقة الخضراء الأمريكية. يرغب العديد من الأشخاص من مختلف بقع العالم في الانتقال إلى الولايات المتحدة لكنهم لا يعرفون كيف. USAFIS.org سيساعدك على القيام بذلك. نريد أن نجعل من حلمك واقعا معاشا عبر مساعدتك في المشاركة في قرعة البطاقة الخضراء.

لماذا نحن هنا

يعلم USAFIS أن العديد من الأشخاص يتم رفض تسجيلهم للمشاركة في قرعة البطاقة الخضراء بسبب عدم التزامهم بمتطلبات التقدم بالطلب. ففي حالة عدم ملء الطلب بالشكل الصحيح، يتم استبعاد المرح تلقائيا من القرعة وقد يبقى الخطأ مجهولا للشخص. لكن USAFIS عمل مع المتقدمين لقرعة البطاقة الخضراء منذ أزيد من 15 عاما، وعرفنا أن الأسباب الرئيسية لعدم تأهيل الأشخاص للمشاركة في قرعة البطاقة الخضراء هي:

  • عدم تلبية المتطلبات الوظيفية والتعليمية لمعايير الولايات المتحدة
  • تقديم الطلب بعد اليوم الفاصل
  • إدخال بلد أصلي غير مؤهل للبرنامج
  • تقديم الصور بشكل غير صحيح
  • ترك أجزاء من الطلب فارغة
  • عدم تقديم الطلبات من خلال E-DV بشكل صحيح
  • عدم مشاركة معلومات مهمة في الطلب

العملية

لقد ساعد موقع USAFIS.org العديد من مقدمي الطلبات على مدار الخمسة عشر عاما الماضية. إننا مزود الخدمة رقم واحد لفائدة مقدمي طلبات الدخول في قرعة البطاقة الخضراء. فيما يلي العملية المكونة من خمس خطوات بخصوص قرعة البطاقة الخضراء:

1. التسجيل
قبل أن تتمكن من التقدم بطلب المشاركة في قرعة البطاقة الخضراء، يجب أن تتأكد من أنك مؤهل للبرنامج. يجب أن تكون من بلد مؤهل، ويجب أن تتوفر على عامين من الخبرة في مهن معينة أو تكون قد درست في الثانوية. لذلك، سنطلب منك أولا إجراء اختبار أهلية موجز حتى تعرف ما إذا كنت مؤهلا للبرنامج أم لا.

2.  الطلب
بعد أن يتم تحديد أنك مؤهل لقرعة البطاقة الخضراء، سيتوجب عليك ملء الطلب. تشكل هذه المرحلة الأولى من العملية الرسمية، وهي أيضا الأكثر صعوبة. فهناك حواجز لغوية وسوء فهم للطريقة الصحيحة التي يجب اتباعها لملء المعلومات. سيساعدك وكلاء خدمة العملاء في USAFIS على ملء الطلب.

3. الصورة
الصور يتم تقديمها مع الطلب ويجب إرسالها بالصيغة الصحيحة. سنساعدك في هذا أيضا.

4. التقديم
الآن وبعد أن أكملت كل ما تحتاجه لتقديم الطلب، حان الوقت لإرسال الطلب إلى حكومة الولايات المتحدة. لكننا سنتحقق من كل شيء أولا للتأكد من عدم إغفالك لأي معلومات مهمة أو إدخالك لأي معلومات غير صحيحة في الطلب. سنتأكد من عدم وجود أي أخطاء.

5. الاختيار
الخطوة الأخيرة هي عملية الاختيار. لسوء الحظ، فإن الحكومة الأمريكية لا تتصل بالمشاركين في قرعة البطاقة الخضراء لإعلامهم إذا تم قبولهم. لكن بما أنك تتعامل مع USAFIS.ORG، فسوف نتصل بك لإعلامك بنتيجة طلبك.

مزايا USAFIS

يبذل موظفو USAFIS قصارى جهدهم لضمان اجتياز المرشحين لأول عقبة في قرعة البطاقة الخضراء، ألا وهي تقديم الطلب. سنجتاز العملية معا لنحرص على زيادة حظوظ الموافقة على طلبك حتى تتمكن من الهجرة إلى الولايات المتحدة في أقرب وقت ممكن!

المشاركات الاخيرة

سكوتسديل، أريزونا

للباحثين عن عمل: أفضل 10 مدن أمريكية للوظائف في عام 2024

يُعد اختيار الموقع الجغرافي المناسب عاملاً هاماً في رحلة البحث عن عمل جديد. فبعض المدن تُقدم فرص عمل أكثر واعدة من غيرها، مع رواتب مرتفعة وتكلفة معيشة مناسبة وفي هذا المقال من USAFIS سنخبرك بأفضل 10

Read More »
لاجئين

برنامج جديد يُمكن الأمريكيين الآن من كفالة اللاجئين

أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن، الذي يتطلع إلى فوزه بولاية ثانية في انتخابات 2024، عن سلسلة من المبادرات لتسهيل دخول المهاجرين واللاجئين إلى الولايات المتحدة بشكل شرعي. ومن بين هذه المبادرات، برنامج لكفالة 10 آلاف لاجئ

Read More »
USAFIS - وظيفة جديدة

2.7 مليون وظيفة جديدة في الولايات المتحدة في عام 2023

وفقًا لـ USAFIS أنه في عام 2023، شهدت الولايات المتحدة تحسناً ملحوظاً في سوق العمل، حيث أضافت 2.7 مليون وظيفة جديدة، بمتوسط 225,000 وظيفة شهرياً. وكان هذا الأداء أفضل من أي عام قبل انتشار فيروس كورونا،

Read More »
USAFIS - نورث داكوتا

نمو قوي لدخل الأسر في هذه الولايات

تأثرت مالية الأسر الأمريكية سلبًا بسبب التضخم العالي الذي حدث في العام الماضي. تقول USAFIS أنه وفقًا لمكتب التعداد الأمريكي، انخفض الدخل المتوسط للأسرة في الولايات المتحدة من 76,330 دولار في عام 2021 إلى 74,580 دولار

Read More »
الولايات المتحدة - USAFIS

كاليفورنيا تحتضن أكبر عدد من المهاجرين في الولايات المتحدة

شهد عدد السكان المولودين في خارج الولايات المتحدة زيادة ملحوظة في عام 2022 بعد سنوات من الركود. وفقًا لمكتب التعداد الأمريكي، تقول USAFIS أنه بلغ عدد السكان المولودين في الخارج في البلاد أكثر من 46 مليون

Read More »
الاقتصاد الأمريكي

نمو الاقتصاد الأمريكي يفوق التوقعات

الاقتصاد الأمريكي نما بوتيرة أسرع مما كان متوقعًا في الربع الثالث من العام، ما يظهر قوته ومرونته رغم تحديات التضخم وارتفاع سعر الفائدة. وفقًا للتقرير الثاني الصادر عن وزارة التجارة، بلغ معدل النمو السنوي للناتج المحلي

Read More »

USAFIS – Don’t Miss Your Chance to Move to America!

The mission of USAFIS is to help people who are interested in entering the U.S. Green Card Lottery. Many people from countries all over the world want to move to the United States, but they don’t know how to make it happen. USAFIS.ORG is here to help make it happen for you. We want to make your dream a reality and help you get into the Green Card Lottery.

Why We’re Here

USAFIS knows that many people are disqualified from the Green Card Lottery because they don’t follow the requirements of the application. If the application is not filled out properly, you will automatically be disqualified from the Lottery, and you may never know why. USAFIS has worked with Green Card Lottery applicants for over 15 years, and we have learned the main reasons that people are disqualified from the Green Card Lottery are:

  • Job and educational requirements do not meet the U.S. standards
  • Application was submitted after the cut-off day
  • Native country was entered that does not qualify for the program
  • Photos are submitted incorrectly
  • Parts of the application are left blank
  • Applications are not submitted through the E-DV correctly
  • Important information was left off the application

The Process

USAFIS.ORG has helped many, many applicants over the last 15 years. Throughout the world, we are the number one service provider used by Green Card Lottery applicants. Here is the five-step process for the Green Card Lottery:

1. Registration
Before you can apply for the Green Card Lottery, you will need to make sure you are eligible for the program. You must be from a country that qualifies, and you need either two years of job experience in certain occupations or education from high school. Therefore, we first have you take a brief eligibility test so you will know if you even qualify for the program.

2. Application
Once it is determined that you qualify for the Green Card Lottery, you will need to fill out the application. This is the first phase of the official process and also the most difficult. There are language barriers and misunderstandings about the correct way to fill in the information. The USAFIS customer service agents will help you with the application.

3. Photo
Photos must be submitted with the application, and they must be sent in the correct format. We will help you with this as well.

4. Submission
Now that you have everything you need to apply, it’s time to submit it to the U.S. Government. However, we will check over everything first to make sure you have not omitted any important information or put incorrect information on the application. We will verify that there are no errors.

5. Selection
The final step is the selection process. Unfortunately, the United States government does not contact Green Card Lottery participants to let them know if they were selected. Since you work with USAFIS.ORG, however, we will contact you to let you know the outcome of your application.

The Advantage of USAFIS

The staff at USAFIS does their best to ensure that applicants get through the first Green Card Lottery obstacle – the application. We will walk through the process with you and make sure that you have the very best chances to have your application approved so you can immigrate to the United States as soon as possible!

Recent Posts

what is usafis

Watch: What is USAFIS?

Customers who do not understand the US immigration process and the participation in the Green Lottery Program, do not exactly understand what we do here at USAFIS. The following video is intended to briefly explain to

Read More »
USAFIS

Man’s Best Friend: U.S. Pet Ownership

What would we do without pets? They love us unconditionally, they teach important lessons about compassion and responsibility, and being with them feels natural and sensible. In fact, there are various studies that indicate a health

Read More »
USAFIS

WATCH: Why You Can Trust USAFIS?

USAFIS is one of the world’s leading companies in the number of its customers who have won the US Diversity Visa Lottery Program. We have a special method of tracking and customer service, and professional experience

Read More »